sh

الخميس، 25 يوليو 2013

بيان بالحد الأدني لصناعي خمس سنوات لعام 2013

بيان بالحد الأدني لصناعي خمس سنوات لعام 2013


شرح بالصور كيفية عمل نسخة جوست ghost image تتوافق مع جميع الاجهزة


 شرح بالصور كيفية عمل نسخة جوست ghost image تتوافق مع جميع الاجهزة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف اقوم بشرح طريقة عمل نسخة جوست تتوافق مع جميع انواع الاجهزة باختلاف مكوناتها واصداراتها وانواعها .

اولا:- نقوم بتنصيب نسخة ويندوز اكس بى واضافة كل البرامج التى ترغبون بها وعمل كل التحديثات الخاصة بالويندوز.
ثم نذهب الى ايقونة my computer الموجودة على سطح المكتب desktop
ونقوم بالضغط عليها بزر الفارة الايمن ونتبع الخطواط التالية.

الثلاثاء، 23 يوليو 2013

عشرة أنماط من التفكير غير السوي ..تخلص منها




عشرة أنماط من التفكير غير السوي ..تخلص منها

نتيجة تنسيق قبول الجامعات المرحلة الثانية لحاملى الثانوية العامة













السبت، 20 يوليو 2013

تنسيق الجامعات الخاصة 2013


تنسيق الجامعات الخاصة 2013


تنسيق الجامعات الخاصة لعام 2013 - 2014

قام المجلس الاعلى للجامعات الخاصة التابع لوزارة التعليم العالي بتحديد واعلان الحد الادنى للقبول في الكليات التابعة له بنتيجة تنسيق الجامعات الخاصة 2013 – 2014 لطلبة الثانوية العامة و الازهرية والدبلومات وكذلك الدبلومة الامريكية.
هذا وعبر طلاب الشهادة الثانوية العامة وكذلك الدبلومات الفنية للعام 2013 اضافة الى حملة الشهادة الثانوية الازهرية 2013 عن استيائهم الشديد بسبب ارتفاع تنسيق القبول في الجامعات والمعاهد الحكومية المجانية وقال البعض منهم بان هذا يأتي في مصلحة الجامعات الخاصة وخصوصا بان الغالبية العظمى من اهالي الطلبة غير قادرين على تحمل مصاريف الجامعات الخاصة الباهظة.
كما ابدى البعض الاخر عن خيبة املهم بسياسة الحكومة الاخوانية السابقة سواء وزارة التربية والتعليم او وزارة التعليم العالي وذلك لأن الكثيرين كان استبشر خيراً بوصول الدكتور محمد مرسي لسدة الرئاسة في مصر وبان هذا الامر كان يجب ان ينعكس ايجاباً على السياسة التعليمية بمصر لتكون اقرب لعامة الشعب وتلبي طموحات الطلاب من ذوي الدخل المحدود والطبقات المتوسطة والفقيرة.
وذهب البعض الاخر من طلبة الثانوية العامة الذين صدموا بارتفاع الحد الادنى للقبول في نتيجة تنسيق الجامعات 2013لطلبة الثانوية العامة بمرحلته الاولى قياسا الى المجاميع بان السبب يعود في ذلك الى شراء بعض الحصص في الجامعات المصرية الخاصة من قبل رجال الاعمال المنتمين او المحسوبين على جماعة الاخوان المسلمين التي كانت الحاكمة في مصر قبل خلع الرئيس مرسي.

الجمعة، 19 يوليو 2013

شرح تقديم استمارة الثانوية العامة الالكترونية 2013 للمرحلتين


استمارة الثانوية العامة 2013



كيفية تقديم استمارة الثانوية العامة الالكترونية 2013 بكل سهولة




اصدرت وزارة التربية والتعليم تعليمات الى  المديريات والإدارات التعليمية بسرعة تسليم طلاب 


الثانوي الارقام الكودية للتسجيل الالكتروني لتقديم استمارة الثانوية العامة 2013


الأربعاء، 17 يوليو 2013

الدليل الكامل لتنسيق وقبول الطلاب لعام 2013-2014


الدليل الكامل قواعد ونظام قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة المصرية وما يعادلها من الشهادات الثانوية المعادلة (العربية والأجنبية) والشهادات الفنية عام 2013 والمتقدمين لتنسيق 2013 للالتحاق بالجامعات المصرية فى العام الجامعى 2013/2014م ، والذى صدر به قرار وزارى رقم 1836.
المـــادة الأولـــى)
أولاً:بالنسبة للشهادة الثانوية العامة المصرية:

الاثنين، 15 يوليو 2013

النتيجه الثانويه الازهريه لعام 2013







لمعرفه النتيجه الثانويه الازهريه لعام 2013


الان





نتيجه الثانويه العامه لعام 2013


يعيش طلاب الثانوية العامة هذه الايام بحالة انتظار وترقب، فبعد شهور مضنية من الدراسة والتحضير، وبعد اداء الامتحانات لم يتبقى اليوم إلا معرفة نتيجة الثانوية العامة 2013 سواء لطلاب علمي علوم رياضة وادبي الشهادة الثانوية بالمرحلة الاولى او الثانية اي الصف الثالث الثانوي حسب النظام الجديد الذي يطبق للمرة الاولى في هذا العام 2013 وسيستمر في السنوات اللاحقة.
ومع ان وزارة التربية والتعليم في هذا العام الدراسي 2012 – 2013 اولت اهتماماً غير مسبوقاً بتنظيم كل ماهو متعلق بشئون طلبة المرحلتين بدأً من توزيع ارقام الجلوس بالاسم لكل طالب وتحديد لجان الامتحانات وانتهاءً بتحديد موعد رسمي محدد لظهور نتيجة الثانوية العامة وهو يوم الثلاثاء 16 يوليو 2013.
ولعل قلق الطلاب والاهالي وانتظار نتائج امتحانات الثانوية العامة 2013 يعتبر مفهوماً فهذه سنة حاسة في حياتهم سيتحدد بناءً عليها المستقبل العلمي والمهني لكل منهم.
كما ان تصريحات وزارة التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2013 تثير المخاوف لدى البعض، فعلى الرغم بان نسبة النجاح ستكون اكثر من 90%، إلا أن المجاميع ستكون منخفضة عما كانت عليه نتيجة الثانوية العامة للعام المنصرم السابق، مما يعني حظوظاً اقل في تنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي 2013 – 2014 لدخول الكليات والجامعات والمعاهد في مصر.
ولكن هناك عامل مطمئن اخر وهو بان تنسيق الثانوية والحد الادنى للقبول بالجامعات وخصوصاً كليات القمة سيكون اقل مما كان عليه في السنوات السابقة او هكذا يفترض على الاقل.
كل هذا يعزز الرغبة بالحصول على نتيجة الثانوية العامة 2013 باي طريقة كانت وباسرع وقت سواء بالاسم او برقم الجلوس كما هو معتاد.
ورغم ان نتيجة الثانوية العامة 2013 وحسب تصريح وزارة التربية والتعليم ستكون برقم الجلوس فقط، الا ان الكثيرين يبحثون عنها بالاسم خصوصاً عندما يتعلق الامر بمعرفة النتيجة للاقارب والاصدقاء.

الخميس، 11 يوليو 2013

تحميل برنامج USB Virus Scan مجانا لحذف فيروسات الاوتورن


نبذة عن برنامج USB Virus Scan
يعتبر برنامج USB Virus Scan من برامج ازالة فيروسات الفلاشات والاوتورن. تستطيع من خلال البرنامج حذف الفيروسات الموجودة في الميموري كارد واليو اس بي USB. البرنامج يحمي جهازك من دخول فيروس الاوتورن الي جهازك. البرنامج حاصل علي العديد من الجوائز العالمية من مواقع البرامج العالمية. برنامج مهم لكل جهاز كمبيوتر.


صورة برنامج USB Virus Scan

تحميل برنامج USB Virus Scan مجانا لحذف فيروسات الاوتورن



الثلاثاء، 9 يوليو 2013

تحميل برنامج فوتو سكيب 2013 مجانا Download Photoscape Free


نبذة عن برنامج فوتو سكيب Photoscape
يعتبر برنامج فوتو سكيب Photoscape من افضل برامج تركيب الصور والتلاعب بها. يتيح لك برنامج Photoscape الكثير من الاضافات الراعة للصور والخلفيات لتبدو لوحة فنية رائعة. البرنامج يتيح لك عرض الصور بطريقة مميزة وعمل سلايد شو رائع لها.  يمكنك من حلال البرنامج تعديل احجام الصور وتعديل السطوع وضبط الالوان ويمكنك ايضا من خلال برنامج فوتوسكيب اضافة الاطارات المختلفة للصور. يمكنك ايضا من خلال برنامج Photoscape دمج الصور في داخل بعضا لتحصل علي صور رائعة. برنامج مميز يستحق التجربة.


صورة برنامج فوتو سكيب Photoscape

تحميل برنامج فوتو سكيب 2013 مجانا Download Photoscape Free

تحميل برنامج جوجل ايرث للايفون والايباد Download Google Earth


تحميل برنامج جوجل ايرث للايفون والايباد Download Google Earth.

نبذة عن برنامج جوجل ايرث
يعتبر برنامج Google Earth من اهم البرامج التي يجب ان تتوافر علي جهازك. برناج جوجل ايرث تنتجه شركة جوجل العملاقة وله اصدارات مختلفة منها نسخة خاصة بالكمبيوتر ونسخة خاصة بالانرويد بالاضفة الي النسخة التي في موضوعنا وهي نسخة تعمل علي انظمة IOS مثل هواتف الايفون والايباد. الاصدار الجديد من البرنامج لـ IOS يدعم خدمة Street View والتي كانت متاحة على نسخة سطح المكتب و نظام الأندرويد.

Download Google Earth for the iPhone and iPad Download Google Earth.

About Google Earth
Google Earth is one of the most important programs that should be available on your computer. Bernaj Google Earth produced by giant Google has different versions including a special version to your computer and private copy Palanroed the Baladfah to copy that in our subject a copy works on IOS systems such as iPhone, iPad phones. The new version of the program for IOS supports the Street View service, which has been available on the desktop version and the Android system.


A picture of Google Earth for iPhone

صورة لبرنامج جوجل ايرث للايفون

تحميل برنامج جوجل ايرث للايفون والايباد Download Google Earth

تحميل تطبيق ختمة لقراءة القرآن الكريم علي الايفون والايباد


تحميل تطبيق ختمة لقراءة القرآن الكريم علي الايفون والايباد
iPhone Screenshot 1
تحميل تطبيق ختمة لقراءة القرآن الكريم علي الايفون والايباد.

نبذة عن تطبيق ختمة
تطبيق ختمة يعتبر من اروع البرامج والتطبيقات التي تهدق لقراءة القران الكريم علي هاتفك الشخصي الذي يعمل بأنظمة IOS من ابل مثل هواتف الايفون بجميع اصداراتها والايباد بأنواعه المختلفة. البرنامج يتيح لك قراة القران وكأنك تحمل المصح تماما ويتميز بوضوح الخط وسهولة التعامل. التطبيق حقق اكثر من 230000 مرة تحميل من خلال متجر ابل علي الانترنت. البرنامج لا يحتاج الي وجود انترنت علي هاتفك الجوال لكي تتمكن من قراءة القران الكريم, كما يوجد بالبرنامج دعاء ختم القران الكريم. يمكنك حفظ مكان معين داخل السورة لكي تتمكن من قراءة القران في وقت اخر. برنامج مميز انصح بتجربته.


صور لتطبيق ختمة

تحميل تطبيق ختمة لقراءة القرآن الكريم علي الايفون والايباد

تحميل تطبيق ختمة لقراءة القرآن الكريم علي الايفون والايباد

تحميل برنامج Auto Call Recorder لتسجيل المكالمات للاندرويد





نبذة عن برنامج Auto Call Recorder
يعتبر برنامج Auto Call Recorder من افضل برامج تسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد البرنامج يتيح لك تسجيل اي مكالمة قادمة اليك او تقوم انت باجراءها. من مميزات البرنامج انه يمكنك تحديد جهات اتصال " اسماء " معينة لتسجيل المكالمات لها بشكل فوري واوتوماتيكي دون الحاجة الي الضغط علي اي شئ فيي البرنامج لانه سيعمل بشكل تلقائي عند اجراء المحادثة. برنامج مميز انصح بتجربته.


About Auto Call Recorder program
The Auto Call Recorder program of the best programs call recording to phones Alandroed program lets you record any call to come to you or are you made. Of the features of the program that you can select contacts "names" certain to call recording her immediate and automatic without the need to click on anything VII program that he will work automatically when you hold a conversation. Senior Programme Recommend to try it.


Image and Icon Auto Call Recorder program

تحميل برنامج Auto Call Recorder لتسجيل المكالمات للاندرويدتحميل برنامج Auto Call Recorder لتسجيل المكالمات للاندرويد



Home Business Card 1.4.5




Home Business Card icon
Size:
Platform:
License:
Rating:
Downloads:
Updated:
90.90 MB
Mac OS X 10.6 or later
Shareware
Excellent (5.0/5)
563
July 9th, 15:05 UTC
Home Business Card is a business cards designer for the Mac that will help you to create cards using various built-in labels formats, clipart images, and pre-made designs provided.Detailed instructions on how to install and use the Home Business Card utility on your Mac are available HERE