sh

الاثنين، 1 يوليو 2013

اضافة أداة اقرأ المزيد read more الى مدونات لوجر2013

أداة اقرا المزيد أو مزيد من المعلومات أو بالإنجليزية read more هي أداة ضرورية في تصميم المدونات وتحسين مظهرها خاصة الصفحة الرئيسية للمدونة .

بحيث تمكننا من عرض اختصار للعديد من الرسائل او المشاركات بالصفحة الرئيسية للمدونة عوضا عن عرض رسالة واحدة فقط أو عرض عدة رسائل كاملة اي غير مختصرة وهذا يعطي مظهر سيء  للمدونة ومزعج بالنسبة للزوار .

هذه الإضافة تختلف عن كل المشاركات أو المواضيع التي تتحدث عن كيفية ادراج أو اضافة أداة اقرأ المزيد بالمدونات فلو قمنا بالبحث عبر  محركات البحث عن كيفية ادراج او اضافة اداة اقرا المزيد لوجدنا مئات الصفحات التي تتحدث عنها.

لكن الفرق والإختلاف هنا هو أنك لن تحتاج الى شفرة او كود html أو هاك او غيرها من الشفرات المعروفة بل أصبحت هذه الخاصية موجودة بصندوق تحرير  الرسائل الخاص بمدونات بلوجر لكن الكثير منا لم يتفطن لها .

نقوم الأن بشرح طريقة اضافة هذه الأداة بخطوات بسيطة جدا نوضحها بالصور ومقطع فيديو ان أمكن ذالك فقط  اتبع مايلي :
  
       .  أولا تفضل بالدخول الى ادارة مدونتك

       . اذهب الى صندوق تحرير الرسائل لبدا مشاركة جديدة

       . ابدأ بكتابة رسالتك أو مشاركتك الجديدة

       . عند الإنتهاء من كتابة رسالتك أو اتمام مقالك اختر الفقرة التي تريد عرضها كملخص قبل اضافة كلمة مزيد من المعلومات او اقرا المزيد .

      . بعد أن قمت باختيار الفقرة التي تريد عرضها كملخص الأن من شريط الأدوات الخاص بصندوق تحرير الرسائل اختر ادراج رابط انتقال كما توضحه الصورة التالية


      كما يمكنك ادراج كلمة مزيد من المعلومات او اقرأ المزيد مباشرة بعد عنوان الرسالة او المشاركة كما هو عليه الحال بالنسبة لهذه المدونة.


 

0 التعليقات: